بحث

نحل سافي


ايمانا منا بان العمل التطوعي المنظم ذو الجهود المتساوية يحقق نتائج مدروسة يمكن استدامتها، بعد مؤتمر (رياضة ضد العنف) الثاني، اتجهت المنظمة الى وضع استراتيجيات للدخول في مجال البيئة والتنمية المستدامة لما تشكله من أهمية آنية يجب العمل عليها سريعا، وذلك بسبب تفاقم الوضع السيئ للبيئة في العراق وارتفاع نسب التلوث في المياه والهواء والتربة، ولهذا مردوده على صحة الانسان والكائنات الحية.

نحل سافي ، هو فريق تطوعي ستقوم المنظمة بإنشائه تحت شعار "رياضة ضد التلوث"، تتركز مهام هذا الفريق الأولية على جعل فعاليات المنظمة والشركاء اكثر صداقة للبيئة من خلال وضع خط وبرامج للتقليل من التلوث البيئي على جميع المستويات وتقليل استهلاك البلاستك داخل الفعاليات، والحفاظ على مستويات الضجيج ضمن المستوى الصحي. سينقسم الفريق الى مجاميع منظمة داخل الفعاليات لتحقيق اهداف برامجه وخططه من خلال التنفيذ والتوعية.


مستقبلا، نسعى الى ادامة هذا الفريق من خلال استحداث انشطة ومشاريع ذات تاثير حقيقي وملموس في الواقع البيئي العراقي، وايجاد حلول واقعية وجدية داخل الفريق وتنفيذها على ارض الواقع من قبل مجموعة من المهتمين بالقضايا البيئية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رابط التسجيل : https://forms.gle/E9ETHFK8ohMrk59Z9

5 عرض0 تعليق